كيربي لأنظمة البناء خبراء المباني الحديدية سابقة الهندسة

تعد كيربي لأنظمة البناء شركة عالمية رائدة في تصنيع المباني الحديدية سابقة الهندسة والهياكل الحديدية، وتواصل الشركة دورها الفعال في الأسواق السعودية لخدمة زبائنها في جميع أنحاء المملكة. 

ومن المقرر أن تستعرض الشركة في معرض البناء السعودي إمكانياتها الهائلة في تصميم وتصنيع ونقل وتركيب المباني الحديدية سابقة الهندسة، فضلاً عن منتجاتها الجديدة مثل الهياكل الحديدية، والعوارض المفتوحة، والدعامات الحديدية المنحنية. 

يقول نبيل سليمان، مدير عام المجموعة في كيربي لأنظمة البناء: «تملك الشركة مصانع متطورة مزودة بأحدث التجهيزات في الكويت والإمارات والهند وفيتنام بقدرة إنتاجية مجمعة تبلغ 425 ألف طن، الأمر الذي يؤكد قدرة كيربي على تصنيع وتوريد كميات كبيرة من المباني الحديدية المصممة حسب الطلب كل عام، بما يفي بالأوقات المحددة للمشاريع ويتفوق على مستويات الجودة المطلوبة.» 

تملك كيربي واحدة من أكبر الإمكانيات التصنيعية للمباني الحديدية سابقة الهندسة في العالم، وتعد إحدى شركات الغانم للصناعات وتضم أكثر من 8000 موظف من أكثر من 40 دولة من جميع أنحاء العالم، كما يمتد نشاطها إلى أربع قارات. 

يقع المقر الرئيسي للشركة في الكويت، وتملك شبكة واسعة تضم أكثر من 70 مكتبًا في الشرق الأوسط، وأوروبا، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، بما يتيح لها خدمة زبائنها في مختلف أرجاء العالم. وتنتج مصانعها مئات من المباني الحديدية المصممة حسب الطلب كل عام مع خبرة عريضة اكتسبتها من خلال تنفيذ ما يربو على 50 ألف مشروع في العالم. 

بدأ نشاط الشركة عام 1976، وتتمتع بسمعة مرموقة في توفير حلول مبتكرة مناسبة التكاليف للمباني وفق أعلى مستويات الجودة، وأحدث التقنيات المتطورة. 

كما تملك كيربي أيضًا شبكة واسعة تضم أكثر من 250 من البنائين المعتمدين المدربين في الشركة لتوفير خدمات تركيب عالية الكفاءة لأي نوع من المباني الحديدية، بما في ذلك حلول المشاريع المتكاملة التي تحقق راحة الزبائن. 

يقول سليمان: «تضم الشركة فريق عمل من المتخصصين الفنيين المؤهلين المستعدين دائمًا لتقديم خدماتهم، بما يضمن توفير أعلى مستويات من الخدمة المتميزة التي لا تضاهى.» 

تستخدم المباني الحديدية سابقة الهندسة في العديد من المرافق مثل المصانع، ومحطات الغاز، والمدارس، والكليات، والمرافق الصحية، ومواقف السيارات، والمكاتب، إلى جانب المعارض، وورش العمل، وغيرها. 

«نفذت الشركة العديد من المشاريع التي تتراوح بين مبانٍ ذات طابق واحد إلى مبانٍ متعددة الطوابق. كما نقوم بتوريد مكونات البناء للهياكل المتطورة.» 

ومن أبرز عملاء الشركة في العالم مجموعة كارفور، بي آند جي، يونليفير، نوكيا، أجيلتي، فورد، تويوتا، شركة بيبسي، كوكاكولا، بي إم دبليو، جنرال موتورز، إضافة إلى أيه تي آند تي، بريدجستون، نوفارتس، بكتل، شيفرون، جي إي، وموبيلغاز، ومجموعة تاتا. وستعرض الشركة منتجاتها في جناح 1-116 في معرض البناء السعودي.