ad

>

إضافات جروهي الراقية تعيد تشكيل الحمامات

تشهد تصميمات الحمامات الآن نقلة واسعة تجاه التصميمات التي تتناسب مع المتطلبات الخاصة للزبائن، بعيدًا عن الأشكال النمطية، كما تقول جروهي الشركة الرائدة في توفير صنابير المطابخ الراقية وصنابير الحمامات وأنظمة الدش والتي تطرح مجموعة جديدة بالكامل من المواد لتضفي على الحمامات مظهرًا راقيًا أنيقًا. 

يقول المتحدث باسم شركة جروهي: «بينما كانت البلاطات في السابق تتمتع بالتأثير المرئي الأكبر، فإن الاختيار من بين المواد الأخرى يشهد تزايدًا ملموسًا. وأصبحت لوحة تشغيل المرحاض واحدة من عناصر التصميم في الحمامات التي تجذب الأنظار وتتناغم مع العناصر المحيطة.» 

وبالإضافة إلى منتجات التشطيبات التي تتماشى بشكل رائع مع التصميم الخاص المطلوب، فإن جروهي تطرح الآن لوحات التشغيل للزبائن الباحثين عن لمسات خاصة تضفي المزيد من المظهر الأنيق والتميز على تصميمات حماماتهم.

ومن المجموعات الجديدة لوحات التشغيل سكيت كوزموبوليتان المصنوعة من الزجاج والتي تتناسق مع المياه مع الأخذ في الاعتبار الخصائص المرئية المماثلة. يحاط زر التشغيل بالضغط من ستارلايت كروم من جروهي بالزجاج. «إنه تناسق رائع لصمامات كوزموبوليتان باللون الأسود أو الأبيض حيث تتوفر مجموعة سكيد كوزموبوليتان الزجاجية بتشطيبات من اللون الأسود اللماع، والأبيض اللماع، والتيتانيوم المصقول، والأبيض المصقول.» 

تتوفر مجموعة سكيت كوزموبوليتان بستة تشطيبات خشبية من الخشب الأمريكي، والجوز، والمكاسار، والبامبو، والكرز الأمريكي، والبلوط الطبيعي، والدردار الزيتوني. 

«يمثل الخشب توجهًا جديدًا وهامًا في الحمامات. فلا توجد مادة أخرى قادرة على خلق الأجواء الدافئة والطبيعية والإحساس بالرفاهية مثل الخشب. إنها مكمل مثالي لتصميماتنا العصرية العالمية.» 

وفي نفس الوقت توفر مجموعة نوفا كوزموبوليتان برينت مظهرًا مختلفًا تمامًا. «هذا الخط الجديد من المنتجات يتيح إظهار الفن الجرافيكي لأول مرة في الحمامات. تظهر سلسلة من الدوائر التي تبدو مثل فقاعات الهواء تحت المياه,. وتتوفر اللوحات باللون الأسود مع الكروم، أو الأبيض مع الكروم، أو الأبيض مع التشطيبات الخضراء الصديقة للبيئة. ويمكن الجمع بين تلك اللوحات وصمامات وأنظمة الدش من مجموعة جروهي كوزموبوليتان مثل رينشاور أيكون لترسي تفاصيل جديدة تعزز التميز.» 

أما بالنسبة لهؤلاء الباحثين عن التفرد والريادة، فإن جروهي توفر ثلاث لوحات تشغيل مطبوعة جديدة مزينة بأنماط جرافيكية. ويبدو شعاع من الضوء وكأنه يظهر من زر التشغيل الدائري في وسط مجموعة نوفا بشكل متوازن في واحدة من الحالات، وفي أشكال متموجة في حالات أخرى. وتتميز لوحات التشغيل سكيت بمنظور ثلاثي الأبعاد وكأنها ترتفع تجاه أزرار الضغط ذات الزوايا، كما يقول. 

وتتميز مجموعة أرينا كوزموبوليتان الجديدة بتشكيلات تفصيلية مختلفة للتصميم. «إنها تشتمل على أشكال المعين الهندسي التي تشكل واحد من الخصائص الثلاث لمجموعة جروهي ديزاين دي إن أيه،» كما يشير المتحدث باسم الشركة. 

«إنها تكشف عن عنصر جديد في تصميم جروهي بأسلوب متميز زاخر بالأحاسيس الفياضة لأن التصميم لا يجب أن يكون دائمًا على شكل نمطي مستدير. إنه شكل بسيط ومشجع للاستخدام.» 

تتوفر مجموعة أرينا كوزموبوليتن بتشطيبات من الكروم والكروم المطفي والأبيض، إنها المجموعة المكملة لخطوط منتجات مثل ألور، وأتريو، وتنسو، ولينيير، وإيسنس، وفيريس، وكونسيتو. 

وللاستخدام في المرافق العامة، طرحت جروهي منتجين جديدين. الأول هو سكيت كوزموبوليتان الذي يتميز بالتفاصيل الدقيقة التي لا تترك آثارًا للأصابع بعد الاستخدام. فطبقة التيتانيوم تمنع ظهور تلك الآثار. وبالتالي تبقى تلك اللوحات نظيفة ذات مظهر صحي. وقد تم تطبيق تلك التكنولوجيا بنجاح في المطابخ. 

أما الإبداع الثاني الذي طرحته جروهي فيتمثل في لوحات تشغيل المراحيض سكيت كوزموبوليتان من الستانلس ستيل المثبتة على الجدران. 

وحول تلك اللوحات يقول المتحدث باسم الشركة: «إن اختيار لوحات تشغيل المرحاض من كروهي يعد بمثابة اختيار القطعة الاخيرة من الأحجية، حيث يمكن الجمع مع أي شكل آخر من أنظمة التدفق من جروهي. وبالتالي يمكن استبدال أي لوحة بأخرى بتصميم جديد أو تصميم مختلف بسهولة.» 

ويضيف أنه يمكن تركيبها أفقيًا أو رأسيًا باستخدام تقنيات جديدة للتثبيت، مما يتناسب مع مختلف الأذواق الشخصية أو أشكال البلاطات القائمة. 

«تتميز جميع المنتجات بأعلى مستويات الخصائص الوظيفية، إلى جانب الاقتصادية في استهلاك المياه. وتساعد التكنولوجيا المتطورة على استخدام أنظمة التدفق المزدوج أو التدفق عن طريق التشغيل/الإيقاف. 

ولخفض استهلاك المياه بدرجة أكبر، يمكن خفض كمية المياه إلى 4.5 أو 3 لترات مع استخدام المرحاض المناسب.» 

ومن أهم المزايا والأسباب التي تساعد على تركيب لوحات التشغيل من جروهي بشكل مثالي في الحمامات هي أنها تعد واحدة من أصغر اللوحات في الأسواق. 

يقول المتحدث: يبلغ حجم تلك اللوحات 197 مم عرضًا * 156 مم طولا للمراحيض، و144 مم * 116 مم لوحدات المبولة وتتناسق بتناغم رائع مع المنطقة المحيطة. يبلغ سمك اللوحات الزجاجية 6 مم فقط. ونظرًا لأن تصميم اللوحات الجديدة يعتمد على مجموعة جروهي ديزاين دي إن أيه، فإنها تتماشى مع المظهر العصري للحمام بنسبة 100 بالمائة.»