رولك تسعى للاستفادة من نجاحها في معرض الخمسة الكبار

نجحت مجموعة المنتجات المتنوعة والمتطورة من الأبواب الصناعية الآلية التي تطرحها رولك، والمصنّعة في المملكة العربية السعودية في جذب اهتمام عدد كبير من زوار معرض الخمسة الكبار السعودية الذي أقيم في جدة مؤخرًا. 

أعلنت شركة رولك للأبواب الأتوماتيكية والأنظمة الأمنية نجاح مشاركتها في معرض الخمسة الكبار السعودية الذي أقيم من 27 فبراير إلى 2 مارس 2011. 

يقول ماهر رستم، المدير التنفيذي لشركة رولك معلّقًا: «لقد حقق معرض الخمسة الكبار في جدة نجاحًا كبيرًا بالنسبة لنا. فقد استقبل جناح الشركة زوارًا من كبرى شركات الإنشاءات من المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج، حيث أبدوا اهتمامًا كبيرًا بمنتجاتنا. ولقد أسعدنا كثيرًا هذا الاهتمام الذي أظهره عدد من المهندسين العاملين في الوزارات السعودية.» 

ويضيف قائلاً: «لقد أتاح لنا المعرض فرصة جيدة لعرض إمكانياتنا ومنتجاتنا. ونحن الآن نقوم بالتعامل مع العديد من الاستفسارات التي وصلت إلينا عن منتجاتنا.» 

وكانت رولك قد عرضت خلال المعرض مجموعاتها المتنوعة من المنتجات التي تشمل أحدث الأبواب التي تنتجها الشركة، إضافة إلى الأبواب الواردة من شركائها العالميين مثل أبواب إيفافلكس، وجي إف أيه من ألمانيا. 

تعد رولك شركة سعودية 100 بالمائة وتتخصص في إنتاج وتركيب جميع أنواع أبواب رولنج الآلية مثل الأبواب الصناعية، وأبواب الأمان، والأبواب المقاومة للحريق (من ساعتين إلى ثلاث ساعات)، والأبواب العازلة للصوت، وأبواب حظائر الطائرات، إضافة إلى حواجز الطرق الهيدروليكية، والشدات، ومظلات مواقف السيارات (المصنوعة من بي في سي).

تضم الشركة فريق عمل من ذوي الخبرة الواسعة في صناعة الأبواب والخيام. ويتلقى مهندسو الشركة والفنيون دورات تدريبية لدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا المجال. وتواصل رولك تطوير منتجاتها من خلال التعاون مع الشركات المتخصصة، إلى جانب حرصها على طرح منتجات جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات الأسواق الإقليمية. 

تتماشى منتجات الشركة مع أعلى معايير الجودة ووفق التقنيات المتطورة التي تعتمد على التكنولوجيا الألمانية بنسبة 100 بالمائة، وهو ما يضمن نجاح رولك ورواج منتجاتها. 

كما تحرص الشركة أيضًا على الإطلاع على آراء زبائنها، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على زيادة جودة منتجات الشركة. 

ومنذ تأسيسها قامت الشركة بتوفير خدماتها إلى العديد من الزبائن في القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعلى المستوى الدولي. وتشمل تلك المشاريع أبواب حظائر الطائرات لمطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، وأبواب شاترز لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وأسطح خاصة وأبواب شاترز مقاومة للحريق وخيام ومظلات لمواقف السيارات وشاترز عازلة للصوت لمشروع جامعة الأميرة نورة. ومن المشاريع الأخرى التي ساهمت فيها الشركة المجمع الإداري لوزارة المالية، ومشروع نخيل الرياض، ومرافق سكنية لشركة أرامكو السعودية، والعديد من الوحدات السكنية. 

تتواجد رولك في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث تملك العديد من الفروع ونقاط التوزيع في المنطقة، وذلك في إطار استراتيجية التوسع في الأسواق الإقليمية والعالمية. 

كما تحرص الشركة على إبرام شراكات هامة مع الشركات العالمية المعروفة مثل إيفافلكس، وإلكتروماتن من ألمانيا، وشركة كاب، رايز آند سي الإيطالية، وتورماكس السويسرية، وجاراجا الكندية.